Home

اعرف عدد أولادك من برجك

اعرف عدد أولادك من برجك - القلع

وصف الإختبار : هذا الاختبار يحدد لك عدد الأشخاص الذين يشبهونك في العالم , أجب عن الأسئلة بصراحة للحصول على نتيجة تقريبية دقيقة يحتل برج الأسد المرتبة الخامسة من بين عالم الأبراج الفلكية وينتمي أصحاب هذا البرج لمواليد الفترة من 23 من شهر يوليو حتى 22 من شهر أغسطس وصف الإختبار : هذا الاختبار يحدد لك ماذا سيكون جنس اولادك الثلاثة. هذا الاختبار يحدد لك من ولد معك في نفس اليوم من المشاهير , أدخل تاريخ ميلادك وشارك نتيجتك. ماذا يقول الآخرين عن عنادك؟. اعرف. ‏«في نظر الوالدين،‏ تُعتبَر الكاميرا الموصولة بالكمبيوتر (‏Web cam)‏ وسيلة سهلة وغير مكلفة يتواصل الولد من خلالها مع اصدقائه وأقاربه،‏ اما في نظر المنحرفين جنسيا فهي نافذة مفتوحة على مصراعيها تدخلهم الى غرفة نوم الولد» اِعْرِفْ أَوْلَادَكَ; أَطْعِمْ أَوْلَادَكَ; أَرْشِدْ أَوْلَادَك

يقول والتر روبرتس، أستاذ تعليم في جامعة ولاية مينيسوتا في مانكاتو ومؤلف: عندما يتحدث الأطفال بصوت عالٍ، فإنهم يكونون أقوى بعشر مرات من أي شخص بالغ الاولاد بارعون جدًّا في استعمال التكنولوجيا لدرجة ان كثيرين يسمُّونهم «جيل الانترنت» او «الرقميين الأصليين».‏ فهم يشبِّهونهم بشخص وُلد في بلد ويعرف لغته جيدًا

على سيرة المثل القائل الصبر مفتاح الفرج، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى: للمتزوجون أهتم بأسرتك أكثر أولادك في حاجة كبيرة إليك وللمرتبطين والمحبين اهتموا بشريك حياتكم وعيشوا اجمل لحظات الحب سوي مكتبة برج المراقبة الالكترونية™ (يفتح نافذة جديدة) تسجيل الدخول (يفتح نافذة جديدة) تطبيق ® JW Librar يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة مختلف توقعات الأبراج اليومية، ومن هنا يقوم قطاع كبير منهم بالبحث عن الأبراج اليوم، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على حظك اليوم الثلاثاء 1-12-2020 لجميع الأبراج المختلفة وعلى كافة. يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة مختلف توقعات الأبراج اليومية، ومن هنا يقوم قطاع كبير منهم بالبحث عن.

اعرف عدد أولادك من برجك الحوت - القلع

  1. إلى جانب كونها من أبراج الأمهات الأكثر تسامحاً، تُعرف مولودة برج الحوت بخوفها المبالغ به أحياناً على أطفالها والذي قد يجعلها تلعب دور المحقق الذي يريد معرفة أدق التفاصيل الخاصة بأطفالها
  2. برج الجوزاء اليوم مهنياً:يزداد الوضع في مكان عملك سوءاً، إعرف كيف تحمي رأسك واصبر. برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تصرّف بشفافية مع الحبيب لأنه حساس جداً وأي كلمة قد تجرح مشاعره
  3. برج الثور المرأة اليوم: تنطلق في مشروع جديد تعلق آمالاً كباراً عليها، وتتوقع النجاح، حتى لو حاول بعضهم وضع.
  4. هتعيش في برج خليفة بس في العلمين الجديدة هتعيش في برج 44 دور فوق مستوي البحر هتستمتع باروع فيو في العلمين الجديدة عيش مع اولادك اميز حياة شاطئية في اميز و اجدد و اول مدينة سكنية ساحلي

لا تفوت الفرصة العدد محدود جدا إحجز وحدتك الآن من خلال تسجيل البيانات على المنشور او ارسال رساله على صفحتنا، او يمكنك الاتصال بنا من الكويت على الأرقام ٠٠٩٦٥/٩٩٧٤٨٣٣٥ او ٩٩٠٣٥٥٦٧ / ٠٠٩٦٥ او من مصر على 00201008301777 امتلك شاليهك في اكبر برج في مدينة العلمين واستمتع باحلي فيو في الساحل علي البحر سيدي عبد الرحمن شاليهك متشطب.. لكن في حال كان الرجل مناسباً فأنت تضحين بسعادتك وحياتك من اجله واجل اولادك. الحوت تحبين الحب وعليه فأنت تؤمنين بأن الزواج هو أجمل ما قد يحدث لك

كيف اعرف برجي - اعرف برجك من خلال تاريخ ميلاد

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 أغسطس: الحمل: ستكون جذاباً اليوم ومقنعاً في سلوكك وتصرفاتك، وإذا لم تعرف سبب ذلك تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل أنت أيضا مرضى عنك والمباحث تكثف جهودها لكشف ملابسات مقتل شخص في منطقة النقب تعرف على شخصيات هذه الأبراج . السبت 13/مايو/2017 - 10:35 ص طباعة شارك. اعرف برجك. مصريات - كتبت عفراء انيس: اذا اردت وحبيت التوغل والتعمق والابحار في علم معرفة الابراج الفلكية والتعرف على حظك اليوم، وتأثير حركة الكواكب على شخصيتك او حياتك الخاصة والمهنية وحتى الاجتماعية والعاطفية الي هي. Abraj Dahab. 280 Al-Urubah Street, Olaya District, Kingdom of Saudi Arabia أنا سلوى ، انا سلوى ، Anasalwa - أبراج - توقعات الأبراج لشهر آب 202

الأن يجب علينا معرفة برج القمري لحسان أبن فاطمه مجموع أسم حسان =( 119) مجموع أسم فاطمه =(135) المجموع النهائي هو ( 254) هذا العدد نقسمه على 12 عدد البروج كان الباقي معنا هو الرقم( 2) عرفنا أن البرج. اضرب عدد أولادك الذكور في 2. اذا لم يكن لديك أولاد ذكور فتجاهل هذه الفقرة. أضف 3. اضرب المجموع في 5. أضف عدد بناتك. اذا لم يكن لديك بنات فتجاهل هذه الفقرة. اضرب الناتج بـ 10. أضف عدد أجدادك الإحيا تعرف على طرق الوقاية من الحوادث أثناء السفر للمصايف فيما شئت لا احد رقيب عليك الا اللله فلاتنسى اخرتك ولاتنسى اولادك في حياتك او بعد مماتك حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج الحوت على الصعيد. ١- البقاء: يُقَال أن رجلاً قرر الإنتحار، فصعَد فوق برجٍ عالٍ ليقفز من فوقِه، فلما سَمع صوت إنذار الحريق، خاف وهرب! ذلك يُفسَر بأن غريزة البقاء دفعته للهروب، وهيمنت على فكرته الحالية ليستجيب للغريزة، على الرُغمِ من أن.

وفي الامارات يُعد برج خليفة من أشهر ناطحات السحاب بالمنطقة العربية، وإحدى الوجهات السياحية المعروفة في مدينة دبي، وهو الأطول في العالم بارتفاع يبلغ 2,716.5 قدماً (828 متر)، ويضم أكثر من 200 طابق. أوضحت الدكتورة منى شوقى، خبيرة التنمية البشرية والعلاقات الأسرية، عددا من العوامل التى تمكن الآباء من معرفة ما إذا كان ابنهم أصبح صاحب فكر متطرف، وذلك بعد ظهور مقاطع لعدد من الصبية والشباب مع التنظيم الإرهابى داعش. برج العذراء. في حالة الاضطراب العاطفي ، يميل Virgos إلى الصراخ للتخلص من التوتر الذهني. بيان جديد من السودان بشأن منسوب النيل بعد انهيار عدد من المنازل 3 آيات حافظ على قراءتها يوميا وسترى. توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب. تصرّف بشفافية مع الحبيب لأنه حساس جداً وأي كلمة قد تجرح مشاعره. توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل. يزداد الوضع في مكان عملك سوءاً، إعرف كيف تحمي رأسك واصبر. 4

أي نوع من العازبات أنت حسب برجك الفلكي

  1. من مواليد برج الجدي من الناحية الفلكية الآن تعيشين علاقات اجتماعية غالباً ما تكون سطحية أو بطيئة. و سرعان ما تثبتين على أنك مندفعة نحو العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء
  2. تقع مدينة عزبة البرج في مصر، ويبلغ عدد سكانها www.gocp.gov.eg. أولادك في مراحل مختلفة؟. هذا ما يخبئه لك برجك اليوم مهنيا و عاطفياً ، اعرف برجك و حظك اليوم من قسم الابراج اليومية ، مفاجآت برج.
  3. يسعدنا أن نشجع أولياء الأمور وأولادهم على الاستفادة من برنامج الصيف من ICDL لطلبة المدارس. سجل أولادك من عمر 12 سنة وما فوق في البرنامج الصيفي لمهارات الكمبيوتر من ICDL واستفد من العرض الصيفي.
  4. برجك اليوم. لا تعرف من أي طريق تبدأ! ربما تكون محبطا عاطفيا اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين الحبيب في الماضي. قد تشعر أيضا أنك مقيد من قبل بعض الشخصيات التي تراقبك معظم الوقت تقريبا
  5. صفات برجك يحدد أي نوع من الامهات أنتِ الأمّ الثور قوية بشكل انتقائي ومتشدّدة حول عدد من القضايا الرئيسية، لن تتنازل عن المعايير التي وضعتها لنفسها. تضعين أولادك في مدارس خاصّة.
  6. 3- فحص الجسم بانتظام؛ يفحص من يعاني من توهم المرض الجسم بانتظام بحثًا عن علامات المرض. 4- عادة ما يُركز من يتوهم المرض على شئ معين كالتالي: قد يركز بعض الأشخاص انتباههم على عضو واحد معين مثل الرئتين

كيف تعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك - موضو

  1. برجك اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 27-11-2013 الحمل العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، كف عن إلقاء الكلمات جزافاً ومن دون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم.
  2. يكره مولود برج الميزان الفظاظة كرها اعمى وفي الوقت نفسه يستطيع ان يطفئ التلفاز دون اذنك اذا رأى ان صوته اعلى من اللازم كما انه يحب الناس ولكنه يكره ان يوجد وسط جمهرة كبيرة ومن ميزاته انه يصلح بين المتخاصمين ويزرع.
  3. بل بعدد الاشياء التي يستطيع الاستغناء عنها . هنري ديفيد. -لا تطلب سرعة العمل بل تجويده لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقانه وجودة صنعهافلاطون. -أربعة تصبح بها سيدا على.

لا تتسرع في الشفاء وخذ وقتك في الحزن، لكن لا تضيع حياتك في التوبة عنه. حظك اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر برج الثور. عزيزي برج الثور، إذا شاهدت أحبائك في صمت، فقد تفقد حب حياتك الإنترنت والأطفال ، قد لا يكون هناك أي مجال للترابط بين هاتين الكلمتين على أرض الواقع والسبب، أنه حتى البالغين قد يسيئوا استخدام الإنترنت وبشكل كبير وخارج عن المألوف، فما بالك بالأطفال، هذا الامر يحتاج الكثير من. برجك ليوم الخميس 12 نوفمبر لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. الرجل الجوزاء محظوظ اليوم وكل شيء مسهّل معه في العمل والحبّ. صحيح انك تشعر وكأنك في دوامة لا. أنتِ أمٌّ؟.. إذن منذ اللحظة التى يخرج طفلك فيها من رحمك ليرى النور تتحولين من شخص مستقل إلى شخص على أجزاء، حسب عدد أطفالك. وأجمل إحساس فى الكون ليس ما قالته إليسا «إنك تعشق بجنون»، بل الأمومة.

كم شخص يشبهك في العال

تعرف الفرحه في أولادك، وقد يأتيك الزفاف على شريك الحياة إذا كنت عازبا، شرط عدم التعصب والتفكير بهدوء. المشترى في برجك يأتي كل 12 عاما ستنهال عليك الفرص الكبرى مال وعمل وصحة ومنصب. تصفح عدد. قالت الفنانة إنجي المقدم إنها تقدم في مسلسل «ذهاب وعودة» دور زوجة خالد والذي يقوم به الفنان أحمد السقا، مشيرًة إلى أنها تملك حصة في إحدى المجلات الفنية في العمل اعرفي كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 يوليو / تموز2021‎؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم.

كيف أعرف برجي

اعلنت جامعة الملك سعود ضمن برنامج أوقاف الجامعة أحد برامجها التطويرية بتمويل مشاريع أوقاف الجامعة والذي يتكون من (8) أبراج على أرض مساحتها (180) الف متر وبتكلفة اجمالية تبلغ مليارين ونصف المليار ريال ( 2.5مليار) تاريخ من التنظيم الاجتماعي إن القوة السياسية لتنمو من فوهة المسدس! — ماو تسي تونج تمتلك الصين تاريخًا ممتدًا من الممارسات القمعية الهادفة إلى تنظيم السكان، نظراً لكونها أكبر بلدان العالم من حيث عدد السكان البالغ 1.3. ماذا يخبئ لك برجك في العام 2016؟ a+ a- برج الحمل. الأحداث الهامة لعام 2016 هي : الوقوع في الحب ، تغيير العمل أو الحصول على عمل جديد ، التخلّص من ضغوطات معيّنة وذلك بفضل وجود كوكب أورانوس في برجك . إذا وقعت في حيرة من أمرك فيما يخص إنشاء مشروع مُربح يُعينك على مصروفاتك الشخصية وعلى تكوين وبناء مستقبلك ومستقبل أولادك، فإننا نحاول توفير فكرة لمشروع من أهم المشاريع التي يمكن الاعتماد عليها بشكل قوي وهي معرض أجهزة. وهل يخلو أي طلسم من أرقام عدديه بعدد مُعين وكتابات مُعينه للأحرف ؟ يملك موهبة فطرية رائعه في معرفة طريقة الوصول لأهدافه فالحظ والنجاح حليفه مرحبا يارا كيفك انا ولدت في 23/7/1986 برج الاسد.

توقعات برج الثور اليوم السبت 13 مايو (أيار) 2017 ليلى عبد اللطيف لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين ندوة أون لايناعرف كاتب برعاية جريدة الفكر الحر كل ليلة باذن الله سنتكلم مع كاتب ونحاوره والليلة حوارنا مع كاتبة مميزةEnjy Metawea حدثنا عن نفسك وشخصيتك وتاريخ ميلادك ليستطيع القراء التعرف عليك.. تعرف على فضل سورة البقرة وفوائدها فمن المعروف القرآن الكريم هو كلام الله عز و جل و لا يستطيع أنسان و لا جن علي وجه الكرة الأرضية أن يأتي بكلام مثله فالقرآن الكريم نزل علي سيدنا محمد صل الله عليه و سلم في غار حراء و لا.

العدد الورقي اشترك في العدد الورقي . برج الأسد ليوم الأربعاء 4-5-2017..مشاعر سلبية تجاه الحبيب الفلك اليوم يعزز علاقات الصداقة مع أولادك، وبعض المشاعر السلبية تنتابك تجاه الحبيب حاول أن. حوض أسماك ميامي الضخم. يعتبر من افضل الاماكن السياحية في ميامي التي تقع في وسط مدينة ميامي ويضم عدد ضخم من الزوار سنويًا للاستمتاع بما يقدم من الحفلات والعروض التي تقدم داخل الحوض. يضم مجموعة. حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 7-5-2015 توقعات الابراج اليوم الخميس 7-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 7 مايو ايار 2015 الحمل العقدة تكمن في صعوبة التواص هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا. برج الحو اليوم في 02:33 من طرف hiko25 » الاجهاض عتقوني بلييز.حااااصلة اليوم في 02:31 من طرف انسانة صالحة » كريم من فارماسيان آلي عندها توحيمة أو جروح أو ليطاش فوجهها اليوم في 02:28 من طرف ميلان

ماذا سيكون جنس اولادك الثلاث

اكتشفي ماذا تخبئ لك توقعات برج الحوت من 23.04.2018 الى 29.04.2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصح يهتم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن توقعات الفلك المختلفة لأبراجهم، ومدى تأثير حركة الكواكب عليهم، ومن هنا.

‏شقق للبيع فى الحى المتميز مدينة بدر بالتقسيط‏, ‏القاهرة‏. ‏‏١٦٬٩٠٥‏ تسجيلات إعجاب · يتحدث ‏٢٣‏ عن هذا‏. ‏شقق للبيع فى الحى المتميز مدينة بدر ومدينة نصر والتجمع الخامس أقل مقدمات وأطول فترة سداد او شرفينا فى : برج 17- ابراج عثمان - المعادى امام سور مستشفى المعادى للقوات المسلحه فوق صيدليه سيف الدور الثانى شقه 22 مواعيد العياده : ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء من 4 الى 6:30 مساءا ابراج اليوم 2021 اليومية abraj 2021 ماغي فرح حظك الابراج اليومية كارمن شماس جاكلين عقيقي نجلاء قباني توقعات الحمل الثور الجوزاء السرطان القوس العقرب السرطان الجدي الميزن الدلو الحوت الاسد الابراج عام

اولادك والانترنت —‏ ما ينبغي ان يعرفه الوالدون — مكتبة برج

الحمل المرأة نحن بنو الأرض وسكانها.. منها خلقنا وإليها نعود والسعد لا يبقى لأصحابه.. والنحس تمحوه ليالي السعود لقد بان لك بالطالع والحساب والله العال ابراج اليوم 2024 توقعات حظك اليوم ماغي كارمن جاكلين نجلاء برج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العدراء الميزان القوس العقرب الجدي الدلو الحوت عاطفيا مهنيا الابراج اليومية 2024 #اختبار_الذكاء من أهم الطرق اللي من خلالها نقدر نطمن على قدرات الطفل لانه بيحدد لك العمر العقلي لطفلك و اللي منها بنعرف ايه اللي محتاجين ننميه من مهارات اولادك 賂 عشان يكون أفضل. كمان بيدينا.

ايها الوالدون،‏ ارعوا اولادكم — مكتبة برج المراقبة الالكتروني

برجك اليوم الإثنين 17-5-2021 من كارمن شماس , توقعات برجك اليوم الإثنين 17/5/2021 كارمن شماس , الأبراج اليومية الإثنين 17 مايو / أيار 2021 كارمن شماس , تعرف على برجك لهذا اليوم الإثنين 17/5/2021 من كارمن شماس , الأبراج الإثنين 17-5-2021 كارمن. - استشهد اليوم 42 مواطن فلسطيني وخرج 50 آخرون في عدد من غارات قوات الاحتلال اليوم. - قام الكيان الصهيوني اليوم بعدد من الغارات على مدينة بيت حانون في قطاع غزة وهو ما أسفر عن سقوط 3 منازل ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب إلا القشور ما تقدم هالمشهد اللي ماله أي قيمة درامية بالعمل هل راجعت مشاعر أولادك وهو حصل عدد كبير من الفنانين السوريين على الجنسية الإماراتية والإقامة. ماذا تعرف عن إنترنت الأشياء؟ Internet of things ( IOT) في ثمانينات و تسعينات القرن الماضي عاش العالم في عصر الحوسبة و الحواسب المكتبية و الشخصية و كانت هذه الموجة التي إستمرت في أوجها لمدة 15 سنة تقريباً هي طابع ذلك العصر فعلى سبيل. هيا قم باسعاد اولادك العائلية أو مع أصدقائكم العبوها وشوفوا مين المثقف اللي يعرف أكبر عدد من الشخصيات ومين فيكم الممثل الفنان اللي يستاهل الاوسكار! اعرف برجك وبرج من تحب وتوافقكم معا.

برج الحوت ( سنة الصداقات ) هذا العام ليس سهلا عليك عزيزي مولود برج الحوت وذلك لأن الفلك يدعمك من جهة ويعود ليعاكسك من جهة أخرى وجود معظم الكواكب الرئيسية في برج الصديق لك برج الجدي تدعمك بكل قوة وتعطيك دافع قوي لتبدع. حظك اليوم 27/4/2017 برج الحمل برج الحمل اليوم الخميس 27 ابريل 2017 نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتميز مواليده بالمشاعر المرهفة ولكنهم فى الوقت نفسه شديدى العصبية والحدة. برج الدلو : يخشى عليك من العين والحسد وانت في لهو ولعب وسرور ويخشى عليك من شراب تشربه من شخص فيضرب لك الامعاء ويشتعل بك الالم كالنيران في البطن وبالقولون ولاتعرف الليل من النهار لذا عليك الانتباه لكل ماتشرب وتاكل وقبل.

كيف تحمي أولادك من التنمر بطريقة عملية الرج

  1. موعد عيد الفطر 2018 ذلك اليوم الذي يلي شهر رمضان العظيم وما فيه من خيرات كرام سوف نتعرف علي موعد عيد الفطر هذا العام الجديد وبعض السلوكيات التي يجب عملها في مثل هذه المناسبات ولماذا عيد الفطر للمسلمين وماذا يمثل لهم وما.
  2. تعرف على تاريخ حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي. إنذارات بالجملة الحكم الروماني إيستفان كوفاكس والمقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية. 5 آيات قرآنية لعلاج أولادك من.
  3. سنة 2011 سيشجعك وجود المشتري في برج الحمل والمريخ في برجك على السفر لكي تشعر أن الحياة مليئة بالمفاجآت، ولكي تكون أقرب الى أولادك ولكي تهدي أحفادك عطلاً رائعة

SYE English Community. 366,687 likes · 2,398 talking about this · 1,338 were here. SYE is the first English community in Egypt. we provide an enjoyable and sociable learning experience by creating.. ‎أكاديمية زاد للتدريب‎, ‎دكرنس (Dikirnis)‎. 3,172 likes · 10 talking about this. ‎لاول مرة في دكرنس اكاديمية زاد للتدريب تنميه بشريه - لغه -كمبيوتر - رسم يوجد تدريبات خاصه للاطفال من سن 6 سنوات هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجًا. برج الحو اذا كنت تقيم حفلة في منزلك وبدا ان احد المدعوين صاحب عدوى بالضحك ويتلذذ بسيلان قهقهته وكان حديثه مليء بالفكاهة والمداعبة واسعدك وجوده بين ضيوفك فغالب الظن انت امام مولود برج السرطان فانه من الصعب ان تجد إنسانا ذا شعور.

رد: شميعة من عندي. من طرف خربوشة 10/1/2013, 14:03. ختي حتى العروسة زوينة. انا وقعاتلي معاها واحد الحاجة كنتفكرها كنبدا نموت بالضحك. واحد المرة يالاللة نهار السبت فاق بحال العادة ضربها بتدويشا قالي.

اليوم في 15:43 من طرف Fatiha star » لحرق قلب الحبيب مجرررررررربة اليوم في 15:41 من طرف Fatiha star » التهور الجميل ههههه اليوم في 15:40 من طرف غ~ج~ر~ي~ة » تعريف الحلتيت اليوم في 15:39 من طرف dodo de kec برج الجوزاء اليوم مهنياً:يزداد الوضع في مكان عملك سوءاً، إعرف كيف تحمي رأسك واصبر. برج الجوزاء اليوم عاطفياً :تصرّف بشفافية مع الحبيب لأنه حساس جداً وأي كلمة قد تجرح مشاعره تأكد من أنك قادر على تسديد ثمن المنزل في الوقت المحدد. الموقع. تأكد من أن الموقع ملائم لك، اعرف كيف ستصل إلى العمل من منزلك، واعرف كيف سيصل أولادك إلى مدارسهم وجامعاتهم من المنزل عقارات للبيع والإيجار في برج العرب. شقق و دوبلكس للبيع 123. شقق و دوبلكس للإيجار 77. فلل للبيع 680. فلل للإيجار 316. عقارات مصايف للبيع 88. عقارات مصايف للإيجار 235. عقار تجارى للبيع 84. مبانى و أراضى 417