Home

وَالسَّمَاءَ بنيناها بأيد وَإِنَّا لموسعون

وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال ، فعطف أمر السماء على قصة قوم نوح لأنهما آيتان وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) يقول تعالى منبها على خلق العالم العلوي والسفلي : ( والسماء بنيناها ) أي : جعلناها سقفا [ محفوظا ] رفيعا ) بأيد ) أي : بقوة . قاله ابن عباس ، ومجاهد ، وقتادة ، والثوري ، وغير واحد ، ( وإنا لموسعون ) ، أي : قد وسعنا أرجاءها. القرطبى: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال ، فعطف أمر السماء على قصة قوم نوح لأنهما آيتان قوله تعالى { والسماء بنيناها بأيد} لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال، فعطف أمر السماء على قصة قوم نوح لأنهما آيتان. ومعنى { بأيد} أي بقوة وقدرة. عن ابن عباس وغيره. { وإنا لموسعون} قال ابن عباس : لقادرون. وقيل : أي وإنا لذو سعة، وبخلقها.

{وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ * وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ * فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ * وَلَا تَجْعَلُوا مَعَ. - (وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالأرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ) ] الذ ّ اريات سورة 51 آية 48-47 [. من لطائف أرقام هذه الآيات و أرقام سوره

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. ورد في هذه الآية قوله تعالى: (وَالسَّماءَ بَنَيْناها بِأَيْدٍ) فالسماء: منصوب على الاشتغال وسنبين فيما يلي ما يتعلق بهذا البحث: الاشتغال هو أن يتقدم ما هو مفعول في المعنى، على عامل قد نصب ضمير هذا المفعول، مثل: (دارك رأيتها)، أو نصب ملابس ضميره، مثل: (دارك طرقت بابها) (أخاك. يقول تعالى منبهاً على خلق العالم العلوي والسفلي: { والسماء بنيناها} أي جعلناها سقفاً محفوظاً رفيعاً، { بأيد} أي بقوة قاله ابن عباس ومجاهد، { وإنا لموسعون} أي قد وسعنا أرجاءها، ورفعناها بغير عمد حتى استقلت كما هي، { والأرض. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47)وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ.

القرآن الكريم - تفسير القرطبي - تفسير سورة الذاريات - الآية 4

  1. الإجابــة. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فقد أخبرنا الله في كتابه عما يدل على اتساع السماء فقال: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ { الذريات:47}
  2. قبل الحديث عن الإعجاز العلمي في والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون، لا بدَّ من المرور على بعض التفاسير لهذه الآية الكريمة والتي وردت في سورة الذاريات، قال سبحانه وتعالى: {والسماءَ بنيناها بأيد وإنا لموسعون * والأرض فرشناها فنعم الماهدون} ، وقد ذكر العديد من المفسرين تفسير.

القول في تأويل قوله تعالى والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون 47 والأرض فرشناها فنعم الماهدون 48 يقول - تعالى ذكره - والسماء رفعناها سقفا بقوة وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل ذكر من قال ذلك حدثني علي قال ثنا أبو صالح قال ثني معاوية عن علي عن ابن عباس قوله والسماء بنيناها. (1) والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون ـ ‏الذاريات‏:47. يشيرالقرآن الكريم في عدد من آياته‏,‏ الي الكون والي العديد من مكوناته ‏(‏ السماوات والأرض‏,‏ وما بكل منهما من صور الأحياء والجمادات‏,‏ والظواهر الكونية. أ. محمد إسماعيل عتوك* قال الله عز وجل:﴿ وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ * وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَ وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) ( والسماء بنيناها بأيد ) بقوة وقدرة ( وإنا لموسعون ) قال ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : قادرون . وعنه أيضا : لموسعون الرزق على خلقنا

وَٱلسَّمَآءَ بَنَيْنَـٰهَا بِأَيْي۟دٍۢ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ. {والسمآء بنيناها بأيد وإنا لموسعون}. وهو بيان للوحدانية، وما تقدم كان بيانا للحشر. المسألة الأولى: النصب على شريطة التفسير يختار في مواضع، وإذا كان العطف على جملة فعليه فما تلك الجملة؟ وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ * وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴾(الذاريات. اضغط زر الإشتراك والإشعارات ليصلك كل جديد ⤵️ يوتيوب ( قناة علاء الحربي رحمه الله. نفي الإعجاز العلمي للقرآن في إخباره عن تمدُّد الكون واتساعه (*). مضمون الشبهة: ينفي بعض المشككين الإعجاز العلمي في قول الله تعالى:) والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون (47) ((الذاريات)، قائلين: إن الآية تشير فقط إلى إخبار. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ قوله تعالى {والسماء بنيناها بأيد} لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال، فعطف أمر السماء.

وسبحان الله الخالق الذي أنزل في محكم كتابه قبل أكثر من ألف وأربعمائة من السنين قوله الحق ‏: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (‏ الذاريات‏:47) فائدة. معنى قول الله تعالى {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ} قال ابن عباس رضي الله عنهما ( بِأَيْدٍ ) أي بقدرة، وليس المقصودُ باليد هنا الجارحةَ التي لنا فإن الله. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ في هذه المقالة نهدف لإيضاح بعض المفاهيم الخاطئة لدى بعض الناس، ومنها حقيقة اتساع الكون، فطالما نظر العلماء إلى الكون على أنه أزلي. {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ} 47الذاريات سمعت اليوم 26|9 |2012 ان العلماء قد رصدوا 5500 مجرة تبعد عن الارض 31.2 مليار سنة ضوئية فقلت في نفسي اين الذين بقولون بمادية.

القرآن الكريم - تفسير ابن كثير - تفسير سورة الذاريات

  1. وقوله: (وبنينا فوقكم سبعا شدادا)، وقوله: ( والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون )، وقوله تعالى: ( وجعلنا السماء سقفا محفوظا الآية )، ونحو ذلك من الآيات يدل دلالة واضحة، على أن ما يزعمه ملاحدة.
  2. قال الله تعالى: {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ} [الذاريات:47] صدق الله العظيم. فإن معنى الاتساع هنا أن الله يوسع السماء باستمرار، منذ خلقها إلى أن يقضي الله أمرًا.
  3. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ (48) يقول الكهنوت إن قوله وإنا لموسعون تشير إلى توسع الكون
  4. تمديد , بنيناها ﴿والسماء بنيناها بأييد وإنا لموسعون* ----- قال الله جل..

والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعو

  1. ففي الآية 47 من سورة الذاريات يقول الرب تبارك وتعالى: {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ}، بأيدٍ أي بقوة، مصدر الفعل آد، يئيد، أيداً، أي اشتد وقوي، وهو قول عامة.
  2. بقلم محمد إسماعيل عتوك . أستاذ في اللغة العربية ـ سوريا . قال الله عز وجل: ﴿ وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ * وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا.
  3. اتساع الكون. قال تعالى: ﴿ وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ ﴾ [الذاريات: 47]. كان أهم اكتشاف في سنة (1929م) أن الكون يتَّسع، وكان وَقْعه كالقنبلة عندما نُشِر في الأوساط العلمية، فحتى تلك اللحظة كان.
  4. القول في تأويل قوله تعالى: ﴿وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (٤٧) وَالأرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ (٤٨) ﴾ يقول تعالى ذكره: والسماء رفعناها سقفا بقوة

وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُون

  1. هل تريد معرفة حجم أرضنا عند هذا العملاق؟ عفواً قد لا تسعفنا الحسابات ولا الأرقام للمقارنة ولكن حسبك بقوله تعالى {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونٍَ}
  2. قال تعالى: وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (الذاريات، آية : 47). قبل سنوات قليلة لم يكن الناس يعرفون شيئاً عما يجري في الآما
  3. ﴿والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون والأرض فرشناها فنعم الماهدون ومن كل شيئ خلقنا زوجين﴾ هذا كلام رب العالمين، الآن اكتشفوا حتى المادة ذكر وأنثى حتى المادة حتى النبات ذكر وأنثى، الحيوان.
  4. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ (48) وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (49.
  5. الإعجاز العلمي في والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون. أنزل الله تعالى كتابه الكريم معجزةً وجعله آيةً للعالمين إلى قيام الساعة، وفي كثيرٍ من الآيات الكريمة مثل والسماء بنيناها بأيد وإنا.
  6. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ . And the heaven, We built it with might, and indeed We are powerful (one says āda'l-rajulu or ya'īdu, to mean, 'he is strong'; and awsa'a'l-rajulu, to mean, 'he has become capable [dhū sa'a] and strong')
  7. والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون، إلى قوله: من يومهم الذي يوعدون: 266: 86: سورة الطور والطور وكتاب مسطور، إلى قوله: ما كنتم تعملون: 270: 87: إن المتقين في جنات ونعيم، إلى قوله: إنه هو البر الرحيم: 273: 8

فهل هذا صحيح؟. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد: فقوله تعالى: { والسماء بنيناها بأيدٍ } [الذاريات: 47]. قال المفسرون: أي بقوة، وهذا لا خلاف فيه. والأيد في الآية مصدر آد أو يئد، يعني. ﴿وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ * وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ. والسماء بنيناها بأيد بقوة وإنا لموسعون قادرون يقال : آد الرجل يئيد قوي وأوسع الرجل : صار ذا سعة وقوة لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال , فعطف أمر. 47- والسماء بنيناها بأيد بقوة . وإنا لموسعون لقادرون من الوسع بمعنى الطاقة والموسع القادر على الإنفاق . أو لموسعون السماء أو ما بينها وبين الأرض أو الرزق

وقال القتبي: ذو سعة على خلقنا. والمعنى متقارب. وقيل: جعلنا بينهما وبين الأرض سعة. الجوهري: وأوسع الرجل أي صار ذا سعة وغنى، ومنه قوله تعالى: والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون، أي أغنياء قادرون يقول تعالى منبها على خلق العالم العلوي والسفلي والسماء بنيناها أي جعلناها سقفا محفوظا رفيعا بأيد أي بقوة قاله ابن عباس ومجاهد وقتادة والثوري وغير واحد وإنا لموسعون أي قد وسعنا أرجاءها ورفعناها بغير عمد حتى استقلت. البلاغة في آيات عن خلق السموات والأرض. لعل من الأَوْلى - بعد استعراض الآيات - أن يكون بدء البحث عن بدء خلق السموات والأرض؛ ليكون التسلسل منطقيًّا: ♦ ففي سورة الأنبياء تكون البداية، قال تعالى.

والسماء ينيناها بأيد وإنا لموسعون - مع القرآن (من الأحقاف

وَالسمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُون

وَالسَّمَاءَ بنيناها بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ English. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع. قال تعالى : ( وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ ) ]تعالوا معي ايها الاخوه الكرام نتدبر قول الله تعالي ( وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَ ‏ وسبحان الله الخالق الذي أنزل في محكم كتابه قبل أكثر من ألف وأربعمائة من السنين قوله الحق‏:‏ والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون‏(‏ الذاريات‏:47) معنى الآية والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون Youtube . For more information and source, see on this link : والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون آخر سورة الذاريات The Last Sura Al Dharyat عبدالولي الاركاني Youtube توسع الكون. يقول تعالى عن توسع السماء: (والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون) [الذاريات: 47]. يتحدث رب العالمين عز وجل في هذه الآية الكريمة عن اتساع السماء، ويخبر عباده أن السماء التي يرونها هي بناء محكم، وأنها دائمة التوسع.

معنى الآية والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون Youtube . تفسير قوله تعالى والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون العلامة صالح الفوزان حفظه الله Youtube . For more information and source, see on this link :. والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون والأرض فرشناها فنعم الماهدون ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون Youtube . والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون والأرض فرشناها فنعم الماهدون القارئ مشاري.

{وَالسَّماء بنيناها بأَيد وإِنَّا لمُوسعُون}#سورة_الذاريات

فصل: إعراب الآية رقم (46):نداء الإيما

وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) يقول تعالى ذكره: والسماء رفعناها سقفا بقوة. وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل. حدثني عليّ, قال: ثنا أبو صالح, قال: ثني معاوية. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على الكمال ، فعطف أمر. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) يقول تعالى منبها على خلق العالم العلوي والسفلي : ( والسماء بنيناها ) أي : جعلناها سقفا [ محفوظا ] رفيعا ) بأيد ) أي : بقوة {وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ} : خلق سبحانه السماء بقوته وقدرته بمسافاتها المترامية التي لم يصل الإنسان بعد لنهاية السماء الأولى منها , ولا زالت في اتساع مستمر لا يتوقف كما ذكر لنا ربنا. البغوى: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ ( والسماء بنيناها بأيد ) بقوة وقدرة ( وإنا لموسعون ) قال ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : قادرون . وعنه أيضا : لموسعون الرزق على.

القران الكريم وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُون

وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47)وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ. ﴿وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ﴾ [الذاريات: 47]الاكتشافات الحديثة تثبت توسع. {وَالسَّماءَ بَنَيْناها بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ (47) وَالْأَرْضَ فَرَشْناها فَنِعْمَ الْماهِدُونَ (48) وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (49) فَفِرُّوا.

تفسير والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون. قبل الحديث عن الإعجاز العلمي في والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون، لا بدَّ من المرور على بعض التفاسير لهذه الآية الكريمة والتي وردت في سورة الذاريات. القول في تأويل قوله تعالى والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون 47 والأرض فرشناها فنعم الماهدون 48 يقول - تعالى ذكره - والسماء رفعناها سقفا بقوة وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل ذكر من قال ذلك حدثني علي قال ثنا أبو صالح. مشاري بن وليد البغلي - انستقرامتفسيرها : ﴿وَالسَّماءَ بَنَيناها بِأَيدٍ وَإِنّا لَموسِعونَ﴾ [الذاريات: ٤٧. #shortsوالسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعونوالسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون اعرابوالسماء بنيناها بأيد. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فقد أخبرنا الله في كتابه عما يدل على اتساع السماء فقال: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ { الذريات:47.

Video: وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ

#short قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون والأرض فرشناها فنعم الماهدون ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون قوله تعالى : والسماء بنيناها بأيد لما بين هذه الآيات قال : وفي السماء آيات وعبر تدل على أن الصانع قادر على. وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ [51-47] ( مشاهده آیه در سوره ) <<4

تفسير قوله تعالى

من هو الطارق في قوله والسماء والطارق; الإعجاز العلمي في قوله وعلم آدم الأسماء كلها; الإعجاز العلمي في طي السماء; الإعجاز العلمي في والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون; الإعجاز العلمي في القرآن. وهي «والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون» (الذاريات رقم 47)، وآية أخرى في سورة الأنبياء تقول «أولم ير الذين كفروا أن السماوات والأرض كانتا رتقا ففتقناهما»، وآية كريمة أخرى بسورة النبأ تقول. المفردة القرآنية - مساعد بن سليمان بن ناصر الطيا

والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون سبحان الله - YouTubeالعلم بين المنهج العلمي والإعجاز العلمي10 أنواع من البيض هم الاكثر تفرداً وغرابة حول العالم580 ٥١لقاء الأربعاء / إبطال الرمس عن حديث سجود الشمس / دتخلت عنه خطيبته لأنه سمين وغير وسيم لكن شاهد كيف أصبح بعدالحقائق العلمية في القرآن ودلالتها على مصدره الرباني